Alamiahtravel

أجمل مدن أوروبا الرومانسية - الأماكن المثالية للعشاق

block
صورة بواسطةNinara

تعتبر المدن الرومانسية في أوروبا الوجهة المثالية للعشاق الذين يبحثون عن أجواء رومانسية ساحرة ومواقع سياحية تأخذ الأنفاس. إليك قائمة بأجمل المدن الرومانسية في أوروبا:

باريس، فرنسا

تعد باريس عاصمة الرومانسية في العالم. تشتهر بأبراجها الشهيرة مثل برج إيفل واللوفر، وكذلك بمقاهيها الجميلة والمطاعم الراقية. لا يمكن أن يتم تجاهل النزهة الرومانسية على ضفاف نهر السين وجولة على القوارب النهرية في باريس.

فينيسيا، إيطاليا

تعتبر فينيسيا مدينة القنوات والجسور الجميلة. قوارب الجواربو رومانسية ومناظر المدينة الخلابة تجعلها وجهة مميزة للعشاق. يمكن للأزواج الاستمتاع بجولة على زورق جوندولا الشهير في القنوات المائية الضيقة وزيارة سان ماركو وساحتها الساحرة.

براغ، التشيك

تعرف براغ باسم 'مدينة الأبراج' وتشتهر بجمالها العمراني القديم والمشاهد الخلابة. يمكن للأزواج الاستمتاع بالنزهة في الجسر شارلز وزيارة القلعة وساحة المدينة القديمة التاريخية مع ساعتها الأسترونومية.

فلورنسا، إيطاليا

تعتبر فلورنسا مدينة الفن والجمال في إيطاليا. يمكن للأزواج الاستمتاع بجولة في جاليريا أوفيتزي، وزيارة كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري والاستمتاع بالمناظر الخلابة من قمة برج الكامبانيل.

بلد الإسكندرية، اليونان

تعتبر بلد الإسكندرية واحدة من الجزر اليونانية الجميلة والرومانسية. تتميز بمناظرها البانورامية الخلابة وشواطئها الرملية البيضاء والمنازل البيضاء الصغيرة. يمكن للأزواج الاستمتاع بالغروب الساحر في قرية هاديس الشهيرة.