Alamiahtravel

اليونان: زاكينثوس - شواطئ، كهوف وحصى عائمة

block
صورة بواسطةAndreyFilippov.com

تعتبر جزيرة زاكينثوس واحدة من أجمل الوجهات السياحية في اليونان. تشتهر الجزيرة بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية. يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأجوائها المميزة ومناظرها الخلابة.

شواطئ زاكينثوس

تحتضن زاكينثوس العديد من الشواطئ الساحرة. إحدى الشواطئ الأكثر شهرة هي شاطئ نافاجيو، الذي يعتبر واحدا من أجمل الشواطئ في اليونان. تتميز شواطئ زاكينثوس بالمياه الصافية والميناء الطبيعي المحاط بالصخور.

كهوف زاكينثوس

إضافة إلى الشواطئ الرملية البيضاء، تحتوي زاكينثوس على مجموعة رائعة من الكهوف الطبيعية. واحدة من الكهوف الأكثر شهرة هي كهف البحر الأزرق، حيث يمكن للزوار اكتشاف أجواء ساحرة ومناظر جميلة داخل الكهف.

الحصى العائمة

من أشهر معالم زاكينثوس هي الحصى العائمة أو 'الشاطئ الذهبي'. تميز هذا الشاطئ بكونه مكونًا من حصى ناتجة عن زلزال قوي حدث قبل قرون تقريبًا. تطفو الحصى على سطح البحر مما يخلق منظرًا غير عادي ومدهش للزوار.

تعد زاكينثوس واحدة من الوجهات السياحية المثالية للراغبين في قضاء عطلة استجمامية في جو خلاب ومناظر طبيعية مذهلة. توفر الجزيرة العديد من الفرص للاسترخاء وممارسة الأنشطة المائية مثل الغوص والسباحة والتجديف. قم بزيارة زاكينثوس واكتشف جمالها الساحر بنفسك!

Sponsored by: Apus Hotel reviews