Alamiahtravel

كابريا، إيطاليا: جزيرة ذات مناظر رائعة ومعالم أثرية

block
صورة بواسطةPedro Nuno Caetano

تعد جزيرة كابريا أحد أكثر الوجهات السياحية الرائعة في العالم، حيث تتميز بمناظرها الخلابة ومعالمها الأثرية الرائعة. تقع هذه الجزيرة في خليج نابولي قبالة ساحل إيطاليا الجنوبي. تعد كابريا واحدة من أكبر الجزر في المنطقة وتغطي مساحة تقدر بنحو 10.4 كيلومتر مربع.

من أهم المعالم السياحية في كابريا ، هناك فايا تراجيسا ، وهي منحوتة صخرية بشكل قوس توجد في نقطة الانطلاق الشهيرة بين نقطتين معاكستين في الجزيرة. توفر هذه النقطة إطلالة رائعة على البحر والساحل. بناءً على الأسطورة الرومانية القديمة ، كانت تُعتبر نقطة الانطلاق للآلهة الرومانية إلى السماء.

تُعد فيلا سان ميشيل من الأماكن الأثرية الرائعة في الجزيرة والتي تعود إلى القرن الـ XIX. تعرض الفيلا تحف فنية ومفروشات رائعة وتطل على المحيط الأزرق الرائع. بجوار الفيلا يوجد ميدان الساحة الشهيرة التي تحتضن العديد من المحلات والمطاعم والفنادق الراقية التي تجعلك تشعر بروح الجزيرة.

تعد مارينا بيكولاوا من أجمل الشواطئ في كابريا، حيث تتميز بمياهها الزرقاء الصافية والشاطئ الرملي الأبيض الناعم. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والغوص في هذه المياه الجميلة.

بالإضافة إلى المناظر الخلابة والمعالم الأثرية ، تشتهر كابريا أيضًا بمطابخها الشهيرة. يمكنك تذوق الأطباق الإيطالية الشهية في المطاعم الرائعة الموجودة في الجزيرة. تتراوح الأطعمة بين المأكولات البحرية الطازجة والباستا المنزلية والبيتزا الشهية ، فستكتشف تأثير المأكولات الإيطالية الرائعة على جولتك في كابريا.

في الختام ، تعتبر كابريا جنة لعشاق المناظر الخلابة ومحبي الآثار القديمة. تقدم لك هذه الجزيرة المدهشة تجربة سياحية لا تُنسى تتضمن الطبيعة الخلابة والتاريخ الغني. سافر إلى كابريا واستمتع بعطلة استثنائية في جو رائع وأجواء ساحرة.

Sponsored by: Ghazala Beach Hotel reviews