Alamiahtravel

كايكور، نيوزيلندا: جنة هادئة لمشاهدة الحيتان

block
صورة بواسطةliquene

تقع كايكور في الساحل الشرقي لجنوب جزيرة نيوزيلندا، وهي تعد مكانًا رائعًا لمشاهدة الحيتان في بيئتها الطبيعية. توجد هناك مجموعة متنوعة من الحيتان، بما في ذلك الحيتان الزعنفية العظيمة والحيتان القاتلة. يعتبر شهر يونيو ويوليو وأغسطس هو موسم الذروة لرؤية هذه الحيتان بسبب توافد العديد منها لهذه المياه.

تتوفر في كايكور رحلات الزوارق التي توفر فرصًا كبيرة لمشاهدة الحيتان من قرب. ستستمتع بأداء حركات رائعة ورؤية حيتان تقفز في الهواء وتتقدم بصورة مدهشة في الماء. إنها تجربة لا تُنسى وتعتبر فرصة للتواصل مع الطبيعة وتعزيز الوعي بحماية البيئة البحرية.

بجانب المشاهدة الممتعة للحيتان، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة بكايكور. يمكنك التنزه على الشواطئ الرملية الجميلة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والغابات الخضراء الجميلة. قم برحلة قصيرة إلى جزيرة كابتن كوك وستحظى بفرصة لمشاهدة الحياة البرية النادرة والطيور البحرية المختلفة.

إذا كنت ترغب في تجربة لا تُنسى في عالم الحيتان والاستمتاع بالهدوء والجمال الطبيعي، فإن كايكور في نيوزيلندا هي الوجهة المثالية لك. ستحصل على فرصة للتفاعل مع هذه المخلوقات الرائعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة في نفس الوقت.

Sponsored by: Sugar Marina Resort - Nautical - Kata Beach SHA Plus+ reviews